"تموين الفيوم" تضبط أكثر من نصف طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطعم شهير
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة تموينية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية وتحت إشراف المهندس جمعه عبدالحفيظ وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والأستاذة عبير العقبي وكيل المديرية وذلك في إطار تشديد الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية والتأكد من سلامة المنتجات المعروضة للمواطنين.