وزيرا التعليم العالي والتضامن يكرّمان رئيس جامعة بني سويف لدعم جهود التعاون
شهدت قمة “ستارت 2026” التي أقيمت بالمتحف المصري الكبير حضورًا رفيع المستوى من وزراء التعليم العالي والتضامن الاجتماعي ورؤساء الجامعات المصرية، حيث شارك الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، في فعالياتها التي ركزت على دعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.