الأهلي يشكر السفارة الإسبانية على تسهيل إجراءات تأشيرات السفر لبطولة "MAD CUP"
وجّه النادي الأهلي الشكر للسفارة الإسبانية بالقاهرة لتعاونها السريع في إنهاء إجراءات استخراج تأشيرات السفر لبعثة فريق الناشئين (مواليد 2011) للمشاركة في بطولة MAD CUP الدولية في إسبانيا.