الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد غياب.. أمينة تعود بأغنية "أنا بنسى نفسى"

الأحد 21/يونيو/2026 - 07:19 م
بعد غياب.. أمينة
بعد غياب.. أمينة تعود بأغنية "أنا بنسى نفسى"

عادت المطربة أمينة إلى الساحة الغنائية بأحدث أعمالها الفنية "أنا بنسى نفسى"، والتي تمثل إعادة تقديم لأغنية طُرحت قبل نحو 35 عامًا بصوت النجم اللبناني مايز البياع.

 

ويقدم لكم موقع مصر تايمز تفاصيل عودة أمينة للغناء من خلال أغنية "أنا بنسى نفسى"، التي تأتي ضمن خطة فنية جديدة تستعد بها للعودة بقوة خلال الفترة المقبلة.

وتحمل الأغنية كلمات أحمد شتا وأحمد غريب، وتوزيع أشرف البرنس، ومن إنتاج إبراهيم الشناوي، فيما اعتمدت أمينة على إيقاع المقسوم في اللحن لتقديم الأغنية بروح عصرية تناسب جمهور اليوم.

 

كما قامت أمينة بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، في خطوة تواكب التطورات الحديثة في صناعة الموسيقى والفيديو.

 

أعمال جديدة لأمينة

وتعمل أمينة خلال الفترة الحالية على تجهيز عدد من الأغنيات الجديدة، إلى جانب التحضير لتصوير أكثر من فيديو كليب، تمهيدًا لطرحها تباعًا خلال الفترة المقبلة.

 

ويُذكر أن أمينة شاركت على مدار مشوارها الفني في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، قبل أن تبتعد عن الساحة الفنية لفترة، لتعود مجددًا بخطط وأعمال جديدة تستهدف بها جمهورها.