حرص أحمد منيب، القنصل المصري بالإمارات، ووفد من مجلس أبو ظبي الرياضي، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة
بعثة الأهلى تصل الي فندق الاقامة في الامارات استعدادا لكأس السوبر وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة ال
أعلن مسؤولو نادي بيراميدز أنهم لم يتلقوا أخطاراً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل خوض مباراة السوبر المصري أمام
كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية ونادي فيوتشر، يسعى لمنح ناديه فرصة المشاركة في السوبر المصري،
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، إلى الإمارات، استعداداً لخوض مباراة
انسحاب الزمالك.. أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، اعتذار الفريق عن المشاركة في السوبر المصري
قال أحمد حسن نجم الكرة المصرية، أن إدارة نادي بيراميدز قررت عقد جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق اليوم الثلاثاء لاستطلاع
تحدث أحمد سلمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، عن موقف إنسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري أمام ن
انسحاب الزمالك.. شهدت الساعات الأخيرة موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام النادي الاهلي المقرر لها الجمعة المقبلة بأبو ظبي بالإمارات
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، اليوم الثلاثاء، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أبلغ نادي بيراميدز بالاستعداد للسفر إلى الإمارات لخوض مباراة
كشف الإعلامي خالد الغندور عن اجتماع هام للجنة الكرة في نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، بعد أعلان مرتضى منصور انسحاب الفريق
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة الدولي للتوجة إلى دولة الإمارات، أستعاداداً لخوض لقاء السوبر
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف
خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد