الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انسحاب الزمالك من السوبر.. قائمة الفرق المرشحة لمواجهة الأهلي

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 04:05 م
مصر تايمز

انسحاب الزمالك.. أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، اعتذار الفريق عن المشاركة في السوبر المصري، اعتراضاً على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تضمنت السماح للاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة في المباراة، وتأجيل تنفيذ عقوبة إيقافه لمدة 12 مباراة على خلفية سبه لنادي الزمالك.

 

انسحاب الزمالك من السوبر.. قائمة الفرق المرشحة لمواجهة الأهلي

 

انسحاب الزمالك.. ويترقب اتحاد الكرة انتظار وصول خطاب الزمالك بشكل رسمي، لبدء التواصل مع نادي بيراميدز للمشاركة بدلاً منه، بصفته وصيف بطولتي الدوري وكأس مصر، وفي حال تعذر مشاركة بيراميدز في مباراة السوبر المصري، يصبح المرشحان هما طلائع الجيش، صاحب المركز الرابع، وفيوتشر صاحب المركز الخامس ببطولة الدوري المصري موسم 2021-2022.

 

عبدالجليل: كهربا يعيش أفضل فتراته مع الأهلي

 

انسحاب الزمالك.. أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن صن داونز من افضل فرق افريقيا في اللعب الجماعي، كما أن الوداد المغربي ايضا فريق جيد، ولو لعب بطريقة شمال إفريقيا المعتادة والدفاع بشكل جيد سيحقق نتيجة إيجابية.

 

انسحاب الزمالك.. وقال عبدالجليل في تصريحات تلفزيونية: "الوداد فريق جيد وصن داونز سيواجه صعوبة كبيرة في مواجهته، لكن أتمنى أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز في النهائي لرد الاعتبار".

 

انسحاب الزمالك.. وأضاف: "كنت قاسيا في انتقاد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من صن داونز، ولكن أنا احب النادي الأهلي، وجميعًا نستمتع برؤيته والحديث عنه".

 

انسحاب الزمالك.. وواصل: "كولر قام بعمل تغييرات ايجابية في لقاء الرجاء، وطاهر محمد طاهر لابد أن يبذل مجهودا أكبر خلال المرحلة المقبلة، فهو بدنيا جيد لكن فنيا لازال بعيد".

 

وأكد: "محمود كهربا يقدم افضل مستوياته مع الأهلي، وهو ملتزم حاليا مع زملائه، ولذلك يحالفه التوفيق بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة".

 

وأكمل: "محمد الشناوي حارس كبير وهو مع ياسين بونو من أفضل الحراس على مستوى القارية، وحتى ركلة جزاء الرجاء المغربي ظهر ثابتا فيها، واللاعب الذي سددها كان مرتبكا".
 

عمرو الحديدي: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر.. وكولر يمتلك وفرة كبيرة في اللاعبين المميزين
 

أكد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، أن مسئولي القلعة الحمراء استوعب الأزمات المثارة حاليًا ضد الفريق رغم نشوة الانتصار على الرجاء المغربي والصعود لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال في تصريحات تلفزيونية: "النادي الأهلي حاليا لا يركز سوى في الاستعداد لمباراة السوبر بغض النظر عن قرارات لجنة التظلمات أو أي أزمات آخرى، والأهلي لن ينسحب من البطولة، وتم بيع جميع التذاكر لجماهير الفريق الموجودة في الإمارات".

 

وأضاف: "من حق كهربا خوض لقاء السوبر، والأهلي يبحث عن المنافسة بقوة على التتويج بالألقاب، ولذلك سوف يشارك بشكل طبيعي".

 

وأكمل: "من وجهة نظري أن النادي الأهلي الاقرب للفوز بالسوبر، وكولر يدرس المباريات بشكل جيد للغاية، ويستعد للمنافسين بجدية، وأعلم امكانيات لاعبي الأهلي جيدا والفريق حاليا في قمة مستواه".

 

وواصل: "المباراة مهمة للنادي الأهلي، والفوز بها هام للغاية قبل لقاء الترجي التونسي، والمكسب يجلب مكسب، وكذلك ستكون المواجهة هامة لتجهيز اللاعبين قبل الموقعة القارية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".