الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليق ناري من أحمد سليمان على انسحاب الزمالك من السوبر (خاص)

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 03:37 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان

انسحاب الزمالك من السوبر.. تحدث أحمد سيلمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، عن موقف انسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري أمام النادي الاهلي، المقرر لها 5 مايو الجمعة المقبلة في الإمارات على ستاد "محمد بن زايد".


وقال أحمد سليمان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": الأهلي في أغلب الأوقات بيأخذ حاجات غير مستحقة وهذه ميزه؛ لأن الأحمر دايما يأخذ حقه ولن يفرط فيه ويمشي بمبدأ الأهلي فوق الجميع لو الأندية المصرية عملت زي الأهلي كل الفرق ستأخذ حقها ".

 

تعليق ناري من أحمد سليمان على انسحاب الزمالك من السوبر

 

وواصل حديثة قائلًا: "إدارة الزمالك ترجع في قراراتها دائما كما شاهدنا اصدار قرار بإيقاف بعض اللاعبين وشاهدناهم في المباراة المقبلة واصدروا من قبل الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز ولن يحدث".

 

وأضاف: "اطلب من اتحاد الكرة الاجتماع ووضع اللوائح والإجابة على سؤال مهم، هل السوبر بطولة مستقلة دون الايقافات أم لا؟ لو مستقلة الزمالك يروح يلعب دا حق كهربا والشناوي ولكن لو لائحة السوبر تتضمن الايقافات لن ألعب".

 

وتابع: "من الطبيعي الأندية تكون عندها علم باللوائح في بداية الموسم والأمضاء عليها مثلما حدث مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ولعب في المغرب".
 


وأردف: "لو انا رئيس نادي الزمالك واللائحة فيها غلط لن ألعب أو ممكن أثبت هذا في محضر رسمي والعب المباراة احتراما لاسم مصر والزمالك في الدول العربية".

 

واتم أحمد سليمان حديثة قائلًا: "إدارة الزمالك تعلن مؤتمر صحفي لتوضيح الأمور للجميع وطرح اللائحة من البدايه".

 

 

واتم أحمد سليمان حديثة قائلًا: "من المفروض إدارة الزمالك تعمل مؤتمر صحفي لتوضيح الأمور لللجميع ومعرفة اللائحة من البدايه".

 

 

الزمالك يعلن انسحابه من السوبر المصري رسميًا 


انسحاب الزمالك من السوبر.. وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاعتذار رسميا عن خوض مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة القادمة أمام النادي الأهلي، وذلك اعتراضا على قرارات لجنة الاستئناف التي صدرت اليوم، التي قررت، تأجيل النظر في ملف كهربا لحين النظر في طعن الأهلي.

 

انسحاب الزمالك من السوبر.. كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طرق حل أزمة السوبر المصري بعد قرار إدارة نادي الزمالك باعتذار عن خوض مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم بإستاد محمد بن زايد بالإمارات. 

 

انسحاب الزمالك من السوبر.. وقال المصدر لـ "مصر تايمز"، أن الاتحاد لم يتلقى إخطاراً رسمياً من نادي الزمالك حول الانسحاب من خوض السوبر المصري أمام الأهلي، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة شكل غرفة العمليات لحل أزمة مباراة السوبر المصري.


انسحاب الزمالك من السوبر.. وتابع المصدر: "خلال الاجتماع في غرفة العمليات، سيتم التواصل مع مسئولي نادي بيراميدز لترتيب مشاركة فريقهم في السوبر بدلاً من الزمالك، بصفته وصيف الدوري المصري للموسم الماضي".


انسحاب الزمالك من السوبر.. وأضاف أنه سيتم التواصل مع إدارة نادي الزمالك للتأكد نهائياً بعدم المشاركة في بطولة كأس السوبر بحسب ما ذكره مرتضى منصور رئيس النادي ليلة أمس الإثنين.