الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز ينتظر موقف باتشيكو لحسم مشاركته في السوبر المصري ضد الأهلي

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 03:39 م
باتشيكو
باتشيكو

قال أحمد حسن نجم الكرة المصرية، أن إدارة نادي بيراميدز قررت عقد جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق اليوم الثلاثاء لاستطلاع رأيه في ملف المشاركة أمام الأهلي في السوبر حال اعتذار الزمالك.

 

بيراميدز ينتظر موقف باتشيكو لحسم مشاركته في السوبر المصري ضد الأهلي

 

انسحاب الزمالك.. شهدت الساعات الأخيرة موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام النادي الاهلي المقرر لها الجمعة المقبلة بأبو ظبي بالإمارات ، بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة .

 

وكشف مصدر مسئول بشركة "بريزنتيشن سبورت" أن الشركة الراعية لـ اتحاد الكرة، قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأى من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري ، على أن يتم  الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.

 

اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة لحسم موقفه نهائيا من السوبر المصري (خاص)

 

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طرق حل أزمة السوبر المصري بعد قرار إدارة نادي الزمالك باعتذار عن خوض مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم بإستاد محمد بن زايد بالإمارات.

 

وقال المصدر لـ "مصر تايمز"، أن الاتحاد لم يتلقى إخطاراً رسمياً من نادي الزمالك حول الانسحاب من خوض السوبر المصري أمام الأهلي، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة شكل غرفة العمليات لحل أزمة مباراة السوبر المصري.

 

وتابع المصدر: "خلال الاجتماع في غرفة العمليات، سيتم التواصل مع مسئولي نادي بيراميدز لترتيب مشاركة فريقهم في السوبر بدلاً من الزمالك، بصفته وصيف الدوري المصري للموسم الماضي".


 

وأضاف أنه سيتم التواصل مع إدارة نادي الزمالك للتأكد نهائياً بعدم المشاركة في بطولة كأس السوبر بحسب ما ذكره مرتضى منصور رئيس النادي ليلة أمس الإثنين.

 

شوبير: الأهلي قد يواجه طلائع الجيش أو فيوتشر في السوبر المصري
 

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن اتحاد الكرة يعتزم مخاطبة ناديا طلائع الجيش وفيوتشر لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، حال إعتذار ناديا الزمالك وبيراميدز عن خوض المباراة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، "حال انسحاب الزمالك وعدم تدخل صوت العقل، سوف يكون هناك محاولات مع بيراميدز لخوض المواجهة، وحال رفض الفريق السماوي سوف يلعب اللقاء طلائع الجيش، وحال رفضه سوف يلعب فيوتشر خامس الدوري".

 

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم كأس السوبر المصري على الآتي: تقام بطولة كاس السوبر المصري بين الفريق بطل الدوري المصري والفريق بطل كاس مصر، وفى حالة فوز نفس الفريق ببطولتي الدوري والكاس عن الموسم ذاته، تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الكاس، وفى حالة اعتذار وصيف الكاس عن خوض المباراة لأى سبب من الاسباب، تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الدوري ثم بالترتيب في حالة الاعتذار.

 

وبهذه اللائحة يشارك فريق طلائع الجيش فى بطولة كأس السوبر المصري فى حال عدم مشاركة بيراميدز أيضا، علي اعتباره صاحب المركز الرابع ثم ياتي بعده نادي فيوتشر الذي احتل المركز الخامس في ترتيب الدوري العام الماضي.