قام الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم السبت بزيارة ميدانية إلى المركز القومي للتحكم فى الطاقة، تابع خلالها سير العمل ومجريات التشغيل ومراقبة الشبكة على مستوى الجمهورية
استقبل وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، الدكتور محمود عصمت، وفداً من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، برئاسة نائب الرئيس ماتيو باتروني، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
التقى الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور بهاء الغنام، مدير جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، لبحث العمل المشترك
التقى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وفدا من شركة أكوا باور السعودية، برئاسة محمد أ
عقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، والدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة،
التقى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، وني جين، رئيس مجموعة الصين لهندسة الطاقة China Energy ، وخو مينغ
تابع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، التقارير اليومية لفرق العمل الذى تم تشكيلها من الوزارة للمرور الميداني على مراكز الشحن ومراكز التحكم الآلي وورديات إعادة التيار
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تلقيها 2,6 مليون طلب وشكوى منذ مطلع العام الجاري تشمل طلبات توصيل التيار
حرص الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على التواجد بين العاملين فى أول أيام عيد الأضحى
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بقيادات القطاع ورؤساء شركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية،
في إطار التوجه العام بترشيد الإنفاق وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة، وفى ضوء خطة عمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، لإدارة واستغلال الأصول المملوكة، وتعظيم العوائد منها وتحسين معدلات الأداء
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ودانيال كالديرون المؤسس والشريك الإدارى لشركة الكازار الإماراتية للطاقة، والوفد المرافق، بحضور المهندس عادل الحريري
واصل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، جولاته الميدانية إلى جميع مواقع العمل والإنتاج، وقام اليوم السبت بزيارة ميدانية
فى إطار المتابعة المستمرة لمجريات تنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة، وتطور الأعمال فى ضوء المخطط الزمنى والالتزام بالجداول المحددة لإنهاء