الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض له أحمد حسام "ميدو"

الأربعاء 24/يونيو/2026 - 01:53 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عقب الأزمة التي مر بها خلال الأيام الماضية بالتزامن مع مستجدات قضية نجله.

وقال شوبير، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة «النهار»، إن ميدو كان يتابع جلسات القضية الخاصة بنجله على أمل الحصول على إيقاف تنفيذ الحكم، إلا أن الأمور لم تسر وفق ما كان يتمنى.

وأوضح أن ميدو تعرض لوعكة صحية عقب انتهاء الجلسة، حيث شعر بإرهاق شديد نتيجة ارتفاع حاد في ضغط الدم، ما استدعى نقله إلى أحد مستشفيات منطقة التجمع، وظل تحت الملاحظة الطبية لنحو 10 ساعات قبل أن تتحسن حالته ويغادر إلى منزله.

وأضاف شوبير" أن ميدو شعر مجددًا ببعض المتاعب الصحية بعد عودته إلى المنزل، ما دفعه للتوجه إلى مستشفى أخرى للاطمئنان على حالته، قبل أن يعود إلى منزله تحت إشراف طبي ومتابعة مستمرة.

وأشار" إلى أن التشخيص المبدئي أوضح وجود مؤشرات وبوادر جلطة بالتزامن مع الارتفاع الكبير في ضغط الدم، مؤكدًا أن الحالة الصحية لميدو مستقرة حاليًا ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

واختتم شوبير تصريحاته" بالتأكيد على أن ميدو سيحصل على فترة من الراحة خلال الساعات المقبلة، على أن يخضع لمتابعة طبية مستمرة حتى التعافي الكامل، مشيرًا إلى أنه يتواجد حاليًا في منزله وسط أسرته.

وكانت محكمة الاستئناف قد أيدت، الإثنين الماضي، حكم حبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر في القضية المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة، إلى جانب تغريمه في مخالفات مرورية.