رئيس البرلمان الإيراني: نتفاوض مع واشنطن من دبلوماسية القوة
أكد محمد باقر قاليباف، رئيس البرلمان الإيراني أن تعامل إيران مع الولايات المتحدة يأتي من دبلوماسية القوة، مؤكداً أن المحادثات التي تجري حالياً تختلف بشكل كامل عن المفاوضات التي تم إجرائها في عام 2015