الخارجية الإيرانية: اتفقنا على أن يكون نص الاتفاق بصيغة إلكترونية وأن يوقعه رئيسا البلدين إلكترونيا
الخميس 18/يونيو/2026 - 01:07 ص
قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، إنه جرى اتفقنا على أن يكون نص الاتفاق بصيغة إلكترونية وأن يوقعه رئيسا البلدين إلكترونيا.
وأضاف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ، أنه الانتهاء رسميا من صياغة نص مذكرة التفاهم بين إيران وأميركا ووقع الجانبان عليها.
وتابع: توافقنا مع أميركا على أن نص الاتفاق يجب أن يكون بصيغة إلكترونية وأن يوقعه رئيسا البلدين، مشيرا الى أنة ربما يكون رئيسا إيران وأميركا قد وقَّعا مذكرة التفاهم.
وأوضح إسماعيل بقائي، أن اجتماع الجمعة في سويسرا ليس مخصصا لتوقيع الاتفاق ومن المتوقع اتخاذ قرار بشأنه خلال ساعات.





