وفاة أم لـ 3 أطفال بعد ولادتها داخل مستشفى خاص بشبرا الخيمة.. وبلاغ يتهم طبيب تخدير بالإهمال
شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية، بعدما توفيت سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا عقب ولادتها داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة بهتيم، وسط اتهامات من أسرتها بوجود إهمال طبي والتسبب في وفاتها نتيجة جرعة تخدير زائدة، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة فحص الواقعة للوقوف على ملابساتها واتخاذ