شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على ضرورة تشكيل غرفة متابعة مشتركة بين النواب والأحياء وإدارة المتغيرات المكانية
أكد الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف انتظام العمل في حملات المرحلة الثانية ضمن الموجة الـــ ـ19 لإزالة التعديات، التي يتم تنفيذها .
وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف جهود الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 19.
قامت الأجهزة التنفيذية بمراكز "الزقازيق، أولاد صقر، أبو كبير"، بالتنسيق مع إدارتي أملاك الدولة والمتابعة الميدانية بالمحافظة بتشكيل لجان.
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين اجتماعا لمتابعة العمل في ملف تقنين واضعي اليد علي اراضي املاك الدولة بنطاق المحافظة.
عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة بديوان عام المحافظة.
ترأس، اليوم الاثنين، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إجتماعاً تنسيقياً لدفع منظومة العمل بملفي التصالح
إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 18 التي تسعى للقضاء على كافة أشكال التعديات
قال محافظ المنيا إن مراكز المحافظة تواصل تنفيذ المرحلة الثالثة للموجه 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة
قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مراكز المحافظة تواصل تنفيذ المرحلة الثالثة للموجه 18 لإزالة التعديات على
في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، واصل بلال حبش نائب المحافظ، اجتماعاته لمتابعة مستجدات تنفيذ
أعلن اليوم السبت اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن إنطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ 18 لإزالة التعديات
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط سير العمل في حملات المرحلة الثانية ضمن الموجة الـ 18 لإزالة التعديات التي تتم تحت
أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات
قاد المهندس حسني درويش، رئيس مركز ومدينة أسيوط ، حملة إزالات مكبرة بقرية إسكندرية التحرير وجري فيها إزالة التعدي علي