تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف،سير العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 21 لإزالة
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء المدن، ومسئولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة...
تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في تنفيذ حملات إزالة ورفع التعديات على الأراضي الزراعية
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،عن تنفيذ 13 حالة إزالة فورية للتعديات على أراضى زراعية ومخالفات بناء بمراكز القوصية
شنت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، حملاتها المكبرة، صباح اليوم، لإزالة التعديات علي أملاك الدولة و علي الرقعة الزراعية،
قال المهندس حسين أحمد طلعت وكيل وزارة الزراعة بالشرقية، إن إجمالي التعديات الواقعة على الأرض الزراعية في الفترة من سبتمبر 2018
أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن إزالة 381 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي
قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بـ (سمالوط ـ ملوى) أزالت 21 حالة تعد على الأراضى الزراعية
وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة،
أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن الوحدات المحلية مستمرة في تنفيذ حملات ازالة ورفع التعديات على الأراضي الزراعية
أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن إزالة 45 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة، على أراضي أملاك الدولة
تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم الأحد، من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن إزالة 163 حالة تعدي بالبناء والزراعة على أراضي أملاك الدولة بمختلف
قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية مستمرة في تنفيذ حملات إزالة ورفع التعديات على الأراضي الزراعية