أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن تنفيذ 25 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة وعلى أراضي نهر النيل بقرى مركز
تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وفى
ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط آخر المستجدات وما تم تنفيذه بملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة وطلبات التقنين
أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، اليوم الأحد، نجاح الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى استرداد 337 فدانا من الرقعة الزراعية
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم ازالة 13حالة تعدى على اراض املاك الدولة وري وحماية النيل بقرى ومراكز
عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اجتماعا لاستعراض ومناقشة الموقف التنفيذي لملف توفيق أوضاع الكنائس والمباني
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة مستمرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة
تابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية سير العمل في الموجة الـ 18 لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة
شهدت قرية "درنكة" التابعة لمركز ومدينة أسيوط، تنفيذ 39 حالة إزالة بالموجة 18 لإزالة التعدى على أملاك الدولة، بناءا على
تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وازالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وفى
في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة مجهودات التصدى لأى أعمال بناء مخالف بكل حزم بالأحياء والمراكز والمدن
عقد حازم عمر نائب محافظ قنا اجتماعا موسعا مع السادة رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة عبر تقنية الفيديو كونفرانس
إلتقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، اللواء وائل سعده مسؤول ملف أملاك الدولة بوزارة التنمية المحلية للإطلاع على أخر المستجدات بملف تقنين أراضي أملاك الدولة
أكد وزير النقل المهندس كامل الوزير، اليوم الأحد، أنه لن يسمح بأي تعديات على أملاك الدولة، وأنه سيتم فرض هيبة الدولة