قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم إزالة 10 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك الدولة ومخالفة بناء بقرى مراكز أبوتيج وصدفا
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، التصدي لعدد 14 حالة تعدي وبناء مخالف تم رصدها من خلال فرق الترصد الميداني
وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف ،باستمرار مواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة،
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، جهود الوحدات المحلية بنطاق مراكز المحافظة في التصدي لعمليات البناء المخالف والتعدي على الأراضي
وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف ،باستمرار مواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
وجه الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، كافة الوحدات المحلية بالمحافظة، بتكثيف المرور اليومي وحملات إزالة ورصد التعديات على الأراضي
عقد اليوم كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، إجتماعاً بحضور رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة
تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظتي المنيا وكفر الشيخ، لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية
تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وكافة حالات البناء العشوائي
اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المخطط التفصيلي لمدينة بورفؤاد، وذلك بعد الانتهاء من الدراسات التفصيلية
تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تكثيف حملات الإزالة ورصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
تنفيذاَ لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، جهودها في تكثيف حملات الإزالة
تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في متابعة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واستمرار المتابعة
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على إستمرار الإلتزام بتنفيذ الازالات لأي حالات تعدي على الأراضي الزراعية
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، آخر المستجدات بملف تقنين أراضي أملاك الدولة والموقف الحالي لأعمال لجان الفحص