كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، تفاصيل حالته الصحية الأخيرة بعد تعرضه
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عقب الأزمة التي مر بها خلال الأيام الماضية بالتزامن مع مستجدات قضية نجله.
تعرض الإعلامي أحمد حسام ميدو للإصابة بجلطة خفيفة في المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية نتيجة أحداث رفض استئناف نجله في القضايا المنسوبة إليه
تعرض الإعلامي ولاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى غيابه عن تقديم حلقة اليوم من برنامجه التلفزيوني الذي يقدمه
أكد أحمد حسام ميدو، عددًا من الرسائل المهمة حول أوضاع الأندية المصرية، وعلى رأسها الأهلي والزمالك، إضافة إلى ملفي الرواتب وتجديد العقود داخل الأندية.
أكد أحمد حسام ميدو أن حسام حسن يستحق كل الاحترام والتقدير لما قدمه لكرة القدم المصرية، مشددًا على أن الانتقادات الموجهة إليه يجب أن تكون في إطار فني بعيدًا عن التقليل من تاريخه الكبير.
أكد أحمد حسام ميدو أن حسين الشحات يعد من أهم اللاعبين داخل صفوف الأهلي خلال السنوات الأخيرة، مشددًا على ضرورة الحفاظ عليه وتجديد عقده مع الفريق.
أكد أحمد حسام ميدو أن محمد صلاح لم ينل التقدير الذي يليق بما قدمه طوال مسيرته حتى الآن، معربًا عن استيائه من ردود فعل بعض الجماهير التي قللت من حجم إنجازاته.
أعرب أحمد شوبير عن حالة القلق والتوتر التي يعيشها قبل مشاركة نجله في بطولة كأس العالم، مؤكدًا أنه يشعر بـ”الخضة” بسبب أهمية الحدث وقيمة المنافسة.
تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن الأسباب التي حالت دون وصوله إلى النجاحات الكبيرة التي حققها محمد صلاح في الملاعب الأوروبية، مؤكدًا أن الأمر لا يتعلق بالالتزام أو أسلوب الحياة
قضت محكمة الطفل بالأميرية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة نجل أحمد حسام ميدو ، لاعب منتخب مصر السابق، بالحبس 7 أشهر في اتهامه بحيازة مواد مخدرة ومقاومة السلطات بمنطقة التجمع الخامس
تُنظر اليوم أمام محكمة الطفل بمنطقة الأميرية، أولى جلسات محاكمة حسين ، نجل نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو،
قررت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، إحالة نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، للمحاكمة في محكمة الطفل على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة.
انتقد أحمد حسام ميدو مستوى التحكيم في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمية أصبحت ظاهرة متكررة دون وجود تطوير حقيقي في أداء الحكام.
وجه أحمد حسام ميدو رسالة إلى سيد عبد الحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤكدًا أن تصدر المشهد بشكل مستمر قد ينعكس سلبًا على أي مسؤول داخل المنظومة الكروية