تحرك أمني عاجل بعد واقعة تخريب في العاصمة الإدارية
الخميس 25/يونيو/2026 - 01:02 م
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين داخل منطقة ترفيهية بـالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 أشخاص مقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.
وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة بتاريخ 22 من الشهر الجاري، خلال احتفالهم بفوز المنتخب، مؤكدين قيامهم بإتلاف بعض المقاعد الموجودة بالمكان أثناء حالة من الانفعال والاحتفال.
وأكدت الجهات المختصة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وإحالتهم للتحقيق.






