محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ويؤكد جاهزية الأجهزة التنفيذية لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة ميدانية لتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، وذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات والاطمئنان على توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء آمنة ومستقرة. رافق المحافظ خلال الجولة ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم