ندوة بمجمع إعلام القليوبية حول الاستخدام المستدام للكهرباء في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة
نظّم مجمع إعلام القليوبية اليوم بالتعاون مع مجلس مدينة شبين القناطر و مديريات الأوقاف والشباب والرياضة بالقليوبية ندوة تثقيفية تحت عنوان "الاستخدام المستدام للكهرباء في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة "، برعاية السفير علاء يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات. وذلك في إطار اهتمام قطاع الإعلام الداخلي