أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، انتظام العمل في المرحلة الثانية ضمن الموجة الـ 21 لإزالة التعديات التي يتم تنفيذها تحت إشراف
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن إزالة 430 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة، على أراضي أملاك الدولة
أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن انتهاء المرحلة الأولى من الموجة الـ21 لإزالة التعديات بدأت 29 أبريل
أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار حملات ازالة التعديات على أراضى الدولة بجميع نطاق المحافظة وسرعة تنفيذ
تلقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، تقريراً اليوم الأحد، من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة عن الجهود التى قامت بها المحافظات منذ انطلاق
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن إزالة 133 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة، على أراضي أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية والملكيات الخاصة للمواطنين،
في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تواصل مراكز المحافظة، جهودها في تنفيذ أعمال الموجة الـ 21 لإزالة التعديات
شنت محافظة كفرالشيخ حملات مكبرة على مدن المحافظة لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة 21 تنفيذ الإزالات المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة.
تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال الموجة 21 لإزالة التعديات علي أراضي الدولة بنطاق محافظة القليوبية، حيث قامت الأجهزة التنفيذية
عقدت اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة ومستحقاتها برئاسة اللواء حسن عبد الشافى مستشار رئاسة الجمهورية، اجتماعها الدورى
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط آخر المستجدات في ملف تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة واطلع على ما تم تنفيذه بذلك الملف
أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف انتظام سير العمل في حملات المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـــ ـ20 لإزالة التعديات التي
تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير العمل في حملات المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـ ـ20 لإزالة التعديات التي يتم تنفيذها تحت
تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير العمل في حملات المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـــ ـ20 لإزالة التعديات التي يتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا
راجع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع وفد وزارة التنمية المحلية، الموقف التنفيذي لمشروعات التنمية المحلية الأسواق والمواقف