فى إطار خطة التطوير التى تشهدها منطقة وسط البلد تعمل الحكومة حاليا من خلال صندوق مصر السيادى على تطوير أرض الحزب الوطني ..
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على انتظام سير العمل في المرحلة الثالثة من الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على أراضي
تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع العميد محمود متولي مدير إدارة الأملاك بالديوان العام آخر المستجدات بملف .
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط سير العمل في حملات المرحلة الثانية ضمن الموجة الـ 19 لإزالة التعديات التي يتم تنفيذها
ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط معدلات الأداء بمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولة بالمحافظة للوقوف على ما تم تنفيذه بذلك ال
تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الثانية ضمن الموجة الـ 19 لإزالة التعديات
أعلنت الأستاذه الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن نتائج حملة اليوم التى استهدفت إزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن المرحلة .
أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 19 لإزالة.
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي اراضي املاك الدوله ونهر النيل خلال 6 اشهر
عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعا مع لجان والبت والتظلمات واسترداد أراضي أملاك الدولة
أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقدية بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل
أعلن المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، إعادة فتح
عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة بديوان عام المحافظة.
عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا موسعا، بحضور اللواء أحمد الشمندي مساعد مدير أمن سوهاج
ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط آخر المستجدات وما تم تنفيذه بملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة وطلبات التقنين