قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إن الأجهزة التنفيذية واصلت تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية
أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، عن استضافة وزارة التنمية المحلية اجتماعاً تنسيقيا موسعاً
في إطار التنسيق بين أجهزة وزارات الدولة قررت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي إيقاف صرف الأسمدة المدعمة لحوالى 18
تابعت وزارة التنمية المحلية ، جهود محافظتى الغربية والمنوفية، بشأن ملف حياة كريمة وتقنين أراضى الدولة.
أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط انتظام العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة
يواصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، رئاسة لجان البت فى طلبات التقنين على أراضى الدولة، وذلك في إطار
شهد اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع هيئة المساحة المصرية للتع
تم تنفيذ حملة مكبرة بمشاركة الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد ، و الأجهزة التنفيذ
تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اصطفاف المعدات والآلات والتأكد من مدى جاهزيتها، ضمن اعمال
كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، تفاصيل بدء المرحلة الأخيرة من الموجة 22 لإزالة التعديات
أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن انطلاق المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، أن الأجهزة التنفيذية في حي المناخ بقيادة العميد نعمان علي نعمان
التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اللواء ناصر فوزي، رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات
تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، يرافقه اللواء أ.ح المهندس ناصر فوزي مدير المركز الوطني لتخطيط إستخداما
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن إزالة 23 حالة تعدي على أراضي زراعية ومباني مخالفة خلال يوم واحد بم