عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اجتماعا لبحث آليات تنفيذ الموجة الـ (22) لإزالة التعديات على أملاك وأراضي
عقد المركز الوطني لتخطيط إستخدامات أراضي الدولة أول اجتماع لمجلس إداراته بكامل هيئته بمقره الجديد بالعاصمة
صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم ازالة التعديات على أراض بمسا
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اللواء أ.ح ناصر فوزي محمد خليفة، مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة،
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن إزالة 1141 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة، على أراضي أملاك الدولة بمختلف جهات
أكد الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف،انتظام العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 21 لإزالة
أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على انتظام العمل بالمرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 لحملات
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،عن تنفيذ 50 حالة إزالة فورية للتعديات على أراضى زراعية ومخالفات بناء،
أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن بدء المحافظات اليوم السبت، 24 يونيو، فى تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة
قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن حملات الإزالة مستمرة على قرى ومراكز المحافظة ، بالتنسيق مع كافة الجهات
أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلة، انتهاء المرحلة الثانية من الموجة الــ 21 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية،
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إزالة 726 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة، على أراضي أملاك الدولة
تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم الأحد، من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن إزالة 163 حالة تعدي بالبناء والزراعة على أراضي أملاك الدولة بمختلف
قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع تنفيذ 13 قرار إزالة تعديات بمركز الرياض على مساحة 25 فدان