ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية في إهناسيا ببني سويف
نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا بمحافظة بني سويف، بقيادة المقدم أحمد هديب رئيس المباحث، ومعاونة النقيب محمد خالد والنقيب أحمد العدوي، في توجيه ضربة أمنية ناجحة لتجار المواد المخدرة، حيث تمكنوا من ضبط شابين من مدينة إهناسيا يُدعيان (ز.م.ع) وشهرته "أبو عزوز"، و(ش.م.ع) وشهرته "عضلات". وجاءت عملية