ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية في إهناسيا ببني سويف
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 02:50 م
نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا بمحافظة بني سويف، بقيادة المقدم أحمد هديب رئيس المباحث، ومعاونة النقيب محمد خالد والنقيب أحمد العدوي، في توجيه ضربة أمنية ناجحة لتجار المواد المخدرة، حيث تمكنوا من ضبط شابين من مدينة إهناسيا يُدعيان (ز.م.ع) وشهرته "أبو عزوز"، و(ش.م.ع) وشهرته "عضلات".
وجاءت عملية الضبط عقب تقنين الإجراءات واستصدار الأذونات القانونية اللازمة، حيث عُثر بحوزة المتهمين على كميات متنوعة من المواد المخدرة شملت مخدر الآيس والحشيش والبودر والهيروين، بالإضافة إلى 3 قطع أسلحة نارية.
تم التحفظ على المضبوطات، واقتياد المتهمين إلى ديوان المركز، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات.