جنايات قنا تقضي بالبراءه للمتهمين فى قضية التنقيب على للآثار داخل منشأة صحية بقنا
قضت محكمة جنايات قنا، ببراءة 8 متهمين في واقعة التنقيب عن الآثار داخل أحد غرف مكتب صحة مركز دشنا شمال محافظة قنا، من جميع التهم المنسوبة لهم. وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا ضبطت عدد من الأشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار، أسفل مركز الصحة بمدينة دشنا، شمال المحافظة. وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن