ضبط ربع طن دواجن فاسدة ولحوم مذبوحة خارج المجازر خلال حملة رقابية ببنها
تمكنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية، بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء، من ضبط ربع طن من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي واللحوم المذبوحة خارج المجازر، خلال حملة تفتيشية مكثفة على الأسواق بمدينة بنها.