تعليم بني سويف يعلن ختام امتحانات الدبلومات الفنية ويوجه الشكر للقائمين عليها
أعلن الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، ختام أعمال امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2025/2026، موجّهًا الشكر والتقدير لجميع القائمين على العملية الامتحانية، ومثمنًا الجهود التي بذلتها الجهات المعنية لضمان سير الامتحانات في أجواء من الانضباط والالتزام. وأكد وكيل