مصرع شقيقين في حادث أليم بعد خروجهما من صلاة الجمعة ببني سويف
لقي الشقيقان سيد عوض و عكاشة عوض ، من أبناء قرية سدمنت الجبل التابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، مصرعهما في حادث مأساوي، عقب خروجهما من أداء صلاة الجمعة، بعدما اصطدمت السيارة التي كانا يستقلانها بسور أحد المساجد، ما أدى إلى وفاتهما في الحال متأثرين بإصاباتهما.