الداخلية تضبط المتورطين في مشاجرة بسلاح أبيض بالقاهرة
الإثنين 15/يونيو/2026 - 02:50 م
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام أحد الأشخاص بمحافظة القاهرة بممارسة أعمال البلطجة وإعتلاء سطح منزل وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على المارة بالطريق العام مما يعرض حياتهم للخطر.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 12 الجارى تبلغ لقسم شرطة دارالسلام بنشوب مشاجرة بين طرفين .. طرف أول (أحد الأشخاص) ، طرف ثان (شقيقين) ، جميعهم مقيمين بدائرة القسم ، بسبب خلافات بينهم حول الجيرة "دون حدوث إصابات".
وتمكنت قوات الأمن من أمكن ضبط طرفى المشاجرة ، وتم بإرشادهم ضبط الأدوات المستخدمة في الواقعة ، كمية من الزجاجات الفارغة ، سلاح أبيض، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .





