ضبط المتورطين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بدار السلام
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام أسلحة بيضاء وعصي خشبية وتبادل إلقاء الحجارة بمنطقة دار السلام بالقاهرة.
وبالفحص، تبين عدم ورود بلاغات بشأن الواقعة، وأن المشاجرة وقعت يوم 13 يونيو الجاري بين طرفين يضمان 11 شخصًا وسيدة، جميعهم من سكان القاهرة، بسبب خلاف على أولوية المرور بأحد شوارع دائرة قسم شرطة دار السلام.
وتطور الخلاف بعدما استعان طرفا المشاجرة بمعارفهما، وتبادلوا الاعتداء باستخدام العصي الحديدية والخشبية والأسلحة البيضاء، إلى جانب التراشق بالحجارة، ما أسفر عن تحطيم محتويات أحد المقاهي وإثارة الذعر بين المارة.
وتمكنت قوات الأمن من ضبط جميع المشاركين في الواقعة، وضبط الأدوات المستخدمة في التعدي.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.





