ضبط 12 شخصًا لهدمهم سور مقابر بقصد الاستيلاء على محتوياتهما في أسيوط
الإثنين 15/يونيو/2026 - 12:39 م
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بهدم السور الخاص بمقابر في أسيوط.
وبالفحص، تبين عدم ورود أي بلاغات بشأن الواقعة، فيما أمكن تحديد مالكي المقابر المتضررة، وهما مقيمان بدائرة قسم أول أسيوط.
وبسؤالهما، أفادا بأن مجهولين أقدموا يوم 7 الجاري على هدم سور المقبرتين بقصد الاستيلاء على محتوياتهما.
وأسفرت التحريات عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وعددهم 12 شخصًا يعملون في حفر المقابر.
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع الإستلاء علي المقبرتين لكونهما قديمتين ولا مالك لهما، قبل إعادة بنائهما مرة أخرى والتراجع عن مخططهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.





