ضبط 3 متهمين بحيازة 4 آلاف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء
الإثنين 15/يونيو/2026 - 01:35 م
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 3 أشخاص بمحافظة أسوان لقيامهم بتجميع كميات من المواد البترولية وحجبها عن التداول بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء.
وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، قد أكدت تورط المتهمين في تجميع المواد البترولية من عدد من محطات الوقود لتحقيق أرباح مادية غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم سيارتان نصف نقل محملتان بأكثر من 4 آلاف لتر من السولار.
وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة، واعترفوا بتجميع الكميات المضبوطة من عدة محطات وقود بغرض إعادة بيعها لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.





