تدريب 30 طبيبًا على إنعاش القلب الرئوي ببني سويف
افتتح الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بمحافظة بني سويف، فعاليات تدريب إنعاش القلب الرئوي لعدد 30 طبيبًا، والذي أُقيم بمقر نقابة أطباء بني سويف، وذلك في إطار بروتوكول التعاون المُبرم بين مديرية الشئون الصحية، وكلية الطب بجامعة جامعة بني سويف، ونقابة الأطباء، بهدف تطوير المهن الطبية ودعم منظومة التعليم