أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين عماد النحاس مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بشكل مؤقت، بعد رحيل السويسري مارسيل كولر، الذي غادر منصبه عقب خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
يحرص مسؤولي النادي الأهلي التعاقد مع اكبر عدد من اللاعبين المميزين من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر للمنافسة على البطولات القارية والمحلية وخاصة بطولة كأس العالم للأندية.
يواصل مسؤولي النادي الأهلي في إنهاء العديد من الصفقات المتميزة من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.
أبرز المحطات التدريبية للكابتن عماد النحاس.. أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم عن تعيين عماد النحاس مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني للفريق الأول بشكل مؤقت
نجم بيراميدز على رادار الأهلي.. يواصل مسؤولي النادي الأهلي خطط التعاقد مع لاعبين مميزين من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء
أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة وتعيين المدير الرياضي الجديد.
يعمل مسؤولو النادي الأهلي حاليًا على اختيار أعضاء الجهاز الفني الجديد، بعد اقتراب تعيين عماد النحاس مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للمدرب السويسري مارسيل كولر.
أعلن النادي الأهلي، اليوم، قبول اعتذار سامي قمصان، المدرب العام بفريق الكرة ، عن عدم استمراره في منصبه، موجّهًا له الشكر والتقدير على ما قدمه من جهود كبيرة وإسهامات ملحوظة منذ توليه المسؤولية.
أعلن النادي الأهلي، اليوم، قبول اعتذار محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، عن عدم استمراره في منصبه، موجّهًا له الشكر والتقدير على ما قدمه من جهود كبيرة وإسهامات ملحوظة منذ توليه المسؤولية.
شهد مقر النادي الأهلي، منذ قليل، تواجد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لجمع متعلقاته الشخصية ومغادرة القلعة الحمراء، عقب إعلان إدارة
يواصل النادي الأهلي البحث عن مدير فني جديد خلفًا للسويسري مارسيل كولر الذي رحل عن الفريق مؤخرًا. وقد تكشفت تطورات جديدة في مفاوضات النادي مع المدربين المحليين لتولي المهمة بشكل مؤقت، حيث تتجه
بعد مسيرة طويلة استمرت لما يقرب من ثلاث سنوات، أعلن النادي الأهلي عن انتهاء فترة المدرب السويسري مارسيل كولر داخل جدران النادي، وذلك عقب خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
أعلن النادي الأهلي عن قرار رحيل المدرب السويسري مارسيل كولر عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام ماميلودي صن داونز
يستأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لملاقاة بتروجت في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية للمسابقة المحلية.
كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل حول الخطط المستقبلية داخل النادي الأهلي بعد رحيل المدير الفني مارسيل كولر، مشيرًا إلى الخيارات المطروحة لإدارة الفريق في المرحلة القادمة.