الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب الأولمبي والرباعية
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفني والإداري والطبي، عقب الفوز ببطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخ الأهلي.