تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بميلانو
تنفيذا لقرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بإغلاق شواطي المحافظة والحدائق والمتنزهات ضمن الاجراءات الاحترازية.
وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، المحافظات برفع درجة الاستعداد القصوي لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم .
كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية
قام قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية والأنشطة السياحية بالوزارة بإيفاد لجان سرية للمرور على عدد من هذه المنشآت، وذلك فى إطار الدور الرقابي لوزارة السياحة
أعلنت محافظات مصر غلق الشواطئ والمتنزهات خلال أعياد الربيع وذلك تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء بمنع إقامة أى احتفالات أو تجمعات
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الفيوم جولاتها الميدانية المستمرة، لمتابعة إلتزام المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، بتطبيق الإجراءات الاحترازية
قال عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه أصدر تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بغلق كافة الحدائق والمتنزهات العامة
قام أسامه دسوقي، رئيس الوحدة المحلية بالقشيش بعمل حملة مرور ليلية على المحلات و الصيدليات و المقاهي بنطاق الوحدة لمتابعة الإجراءات الإحترازية
تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتكثيف الجهود لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد
أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بيان له، اليوم الخميس، من أجل رفع درجة الإستعداد، خلال أعياد شم النسيم
استمرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا اليوم بغلق وتشميع المقاهي والكافيهات المخالفة والتي تم عمل له محاضر خلال الحملات التفتيشية الدورية
نبهت وزارة الصحة والسكان، من مشاركة مرضى كورونا للأدوات المنزلية، مع باقى أفراد الأسرة مثل الأطباق والمعالق والمناشف
قام نائب محافظ القليوبية، صباح اليوم الإثنين، يرافقه خالد العرفي، رئيس مركز ومدينة شبين القناطر.
قام ناصر عبد اللطيف، وبرفقته اداره الاشغالات، بشن حمله مكبره علي جميع مواقف السيارات بمدينه شبين القناطر.