فى إطار تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع والوقاية من مرض كورونا والتصدى للمخالفات، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار تكثيف الحملات التموينية و التفتيشية المكبرة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة
أعلن رئيس مركز ومدينة أرمنت، بأنه تم ضبط 20 مواطن غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية من عدم ارتداء
علنت المغرب، اليوم الخميس، أنّه سيخفّف اعتباراً من الجمعة القيود المرتبطة بجائحة كوفيد-19، بما في ذلك حظر التجوّل الليلي
أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن حملات الرقابة على تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرتها اللجنة العليا
أكد العميد عبد الله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت، بأنه يتم متابعة تنفيذ قرار الإغلاق بالمركز والقرى التابعة له .
أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن ما تم رصده من زيادة في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.
أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة أن الدولة تطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا التى
قامت الوحده المحليه بكفر شبين، التابعة لمحافظة القليوبية، بعمل حمله علي المحلات والكافيهات، والتأكد من الالتزام.
أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن فرق التواصل المجتمعي بالوزارة، قدمت التوعية الصحية لأكثر من 75 ألف مواطن ب 3 محافظات
قضت محمكة جنح أمن الدولة طوارئ حلوان، بتغريم 73 شخص بـ 1000 جنيه، لعدم ارتدائهم الكمامة فى...
يعد غدا الأحد أخر أيام إجازة عيد الفطر المبارك التى كانت قد حددتها الحكومة من الأربعاء وحتى الأحد 16 مايو الجارى
تابع الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوى السكرتير العام لمحافظة السويس في ثاني أيام عيد الفطر المبارك تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (3 أشخاص – مقيمين بالجيزة) لمخالفتهم قرار مجلس الوزراء الخاص بالتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس "كورونا"،
حرصت وزارة الداخلية على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال أيام العيد لمواجهة فيروس كورونا.