كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تضع خطة متكاملة للاستفادة من الأرض الجديدة المخصصة للنادي بمدينة السادس من أكتوبر، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الاستثمارية