محافظ كفرالشيخ يبحث تعظيم إنتاج بنجر السكر بالإرشاد الزراعي والمعاملات الحديثة دعماً للمزارعين
استقبل المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، اللواء دكتور أحمد الزارع، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، والمهندس سامي عبدالمطلب، العضو المنتدب التنفيذي لشركة الدلتا للسكر