شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، و حسن رداد وزير العمل، والدكتور محمد لطيف رئيس المجلس الصحي المصري، توقيعَ بروتوكول تعاون ثلاثي بين الوزارتين والمجلس