رئيس «أزهر القليوبية» يتابع امتحانات القراءات والكنترولات ويشدد على الانضباط والدقة في أعمال التصحيح
أجرى الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، جولة تفقدية لمتابعة لجنة الامتحانات الشفوية لمعاهد القراءات، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء وانتظام.