تعيش إيران واحدة من أطول حالات الانقطاع شبه الكامل عن الإنترنت العالمي، في تطور يثير تساؤلات متزايدة حول كلفة العزل الرقمي على الداخل الإيراني،
أطلقت شركة سبيس إكس الأمريكية، المملوكة للملياردير إيلون ماسك، دفعة جديدة من أقمار ستارلينك إلى الفضاء، صباح الجمعة 13 يونيو 2025، من محطة كيب كانافيرال بولاية فلوريدا