طهران وواشنطن تتفقان على آليات جديدة لملفات العقوبات والنووي وإعادة الإعمار
أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني كاظم غريب آبادي، بعدما انتهت جولة المحادثات الفنية الإيرانية الأمريكية في سويسرا، عن تكوين 4 مجموعات عمل متخصصة، تعمل على ملفات رفع العقوبات والشؤون النووية