محافظ القليوبية يفتتح معرضاً لبيع الخضار واللحوم بالقناطر الخيرية ويؤكد دعمه للمشاركة المجتمعية
افتتح الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، معرضاً لبيع الخضار واللحوم بمدينة القناطر الخيرية، والذي ينظمه حزب الجبهة الوطنية لخدمة أهالي المحافظة وتلبية احتياجاتهم الأساسية.