وزير الرياضة يلتقي عدد من رؤساء مجالس إدارات أندية محافظة شمال سيناء
عقد وزير الشباب والرياضة، جوهر نبيل، اجتماعا مع عدد من رؤساء مجالس إدارات الأندية الرياضية بالمحافظة، وذلك في إطار حرص الوزارة على متابعة أوضاع الأندية والاستماع إلى مطالبها واحتياجاتها،