الزمالك يرفع الحمل البدني استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري
رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ستاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري