الجمعة 26 يونيو 2026 الموافق 11 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجل معتمد جمال يهاجم إدارة الزمالك: والدي ضحى من أجل النادي

الجمعة 26/يونيو/2026 - 08:14 م
معتمد جمال
معتمد جمال

أثار نجل معتمد جمال، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، حالة من الجدل بعدما نشر رسالة عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، هاجم خلالها طريقة تعامل إدارة النادي مع والده، مؤكدًا أنه لم يحصل على التقدير الذي يستحقه رغم ما قدمه للفريق.

نجل معتمد جمال: والدي قبل المهمة لأن الزمالك ناديه

وقال نجل معتمد جمال إن والده وافق على قيادة الزمالك في أصعب الظروف، بعدما رفض آخرون تحمل المسؤولية، مشيرًا إلى أنه عمل بإخلاص وسط العديد من المعوقات، وساهم في التتويج بلقب الدوري، الذي وصفه بأنه من أصعب البطولات في تاريخ النادي.

وأضاف أن والده التزم الصمت عقب الفوز بالدوري وانتظر قرار إدارة الزمالك، رغم تلقيه عروضًا من أندية كبرى في الوطن العربي، لكنه فضل تأجيلها انتظارًا لموقف ناديه.

غضب بسبب فكرة العمل مع مدرب أجنبي

وأعرب نجل معتمد جمال عن استيائه من الأنباء المتداولة بشأن التعاقد مع مدير فني أجنبي، مع بقاء والده داخل الجهاز الفني في دور المساعد، معتبرًا أن تبرير وجوده من أجل "ضبط غرفة الملابس" ومعرفته بتفاصيل الفريق أمر غير مقبول.

واختتم رسالته بتوجيه انتقادات حادة لإدارة الزمالك، مؤكدًا أن ما حدث مع والده لا يعكس حجم ما قدمه للنادي، واصفًا الأمر بأنه "قمة الطمع"، وهو ما أثار تفاعلًا واسعًا بين جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.